عالم الاحتراف: فايرفوكس 31 يدرج مربع بحث جوجل لكل علامة تبويب جديدة

فايرفوكس 31 يدرج مربع بحث جوجل لكل علامة تبويب جديدة

إذا كنتم من ملايين مُستخدمي موزيلا فايرفوكس، إليكم هذا الخبر المثير: أطلقت شركة موزيلا الإصدار المستقر لمتصفحها فايرفوكس 31، الذي يحمل أفضل مميزات وتحسينات أكثر من أي وقتٍ مضى.

في حال قد قمتم بتثبيت الإصدارات التجريبية السابقة قبل فايرفوكس 31 لن تلحظوا أي اختلافاتٍ كبيرة، وهذا يعني أن الإصدار الجديد المستقر سيحمل جميع المميزات التي توافرت في الإصدارات التجريبية، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدموه، سواء ويندوز أو ماك أو لينكس، أو حتى أندرويد.
بالنسبة لإصدار سطح المكتب، فإن أبرز تغيير ورد هو مربع بحث قوقل الذي يظهر داخل أي علامة تبويب جديدة، مما تتيح لكم القدرة على البحث، دون الحاجة لعناء البحث من داخل شريط البحث العلوي من المتصفح.
كما أن فايرفوكس 31 لمنصة ويندوز أصبح قادرًا على التعامل بكفاءة أكثر مع ملفات ogg وpdf وعرضها من داخل المتصفح نفسه، حيث يمكنكم تعيين فايرفوكس كتطبيق قادر على فتحها بصورةٍ افتراضية.
بالنسبة لتحديث أندرويد، حصل هو الآخر على تحديث بالنسبة لترتيب الصفحات المعروضة داخل الشاشة الرئيسية له، وكذلك تحديث لمزامنة علامات التبويب داخل المتصفح. وأخيرًا، اهتم فايرفوكس 31 بأدوات المطورين، وإتاحة API الخاص به مع العديد من الخصائص التي تمنحهم مرونة خلال أداء مهامهم.
إذا رغبتم في تحميل فاير فوكس 31، يمكنكم ذلك عبر الصفحة الرسمية للتحميل من موقع موزيلا.

هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة© لـ عالم الاحتراف 2014 - تدعمة Blogger